| 4 minutes read

أبرز متاجر قطع غيار السيارات في لبنان

Written by Marian

تلعب قطع غيار السيارات دورًا فارقًا في الحفاظ على أداء المركبة وكفاءتها، وحيث تختلف حاجات مالكي السيارات بين الصيانة الدورية والإصلاحات الطارئة، لمن الضروري العثور على شركات أو محلات موثوقة توفر قطع غيار بجودة عالية وأسعار تنافسية.

نستعرض في هذا المقال أبرز شركات بيع قطع غيار نيسان وبي إم دبليو وميتسوبيشي، ونسلط الضوء على أبرز مميزاتها وما تقدمه من خدمات للعملاء، مع تفاصيل الاتصال، حتى تتخذ القرار الأفضل في شراء قطع الغيار الجديدة أو المستعملة. تابع معنا!

قطع غيار نيسان مستعمل لبنان

تيروز أوتو بارتز  – Teyrouz Auto Parts

بدأت شركة تيروز أعمالها في صناعة قطع غيار السيارات منذ عام 1964. وتخصصت في بيع قطع غيار المركبات الأمريكية الجديدة والمستعملة. في عام 1983 توسعت الشركة ليضم مخزونها قطع غيار السيارات الأمريكية واليابانية، أما شبكة الموردين فتشمل الولايات المتحدة وتايوان والإمارات العربية المتحدة والصين لضمان تلبية حاجات العملاء المتنوعة من قطع الغيار وبجودة عالية.

العنوان: المدينة الصناعية، البوشرية، لبنان.

الهاتف: 96170578057+

الموقع الإلكتروني: https://teyrouzautoparts.com/

مؤسسة فؤاد حسين التجارية – Fouad Hussein Auto Parts

إن مؤسسة فؤاد حسين التجارية شركة متخصصة في بيع قطع غيار سيارات ياباني، تضم مخزونًا جيدًا من قطع الغيار، ويوفرون لك كل ما تحتاجه على حد قول العملاء الراضين عن خدمات هذه الشركة.

تستورد مؤسسة فؤاد حسين التجارية قطع الغيار من اليابان مباشرة، وتقدم لعملائها كفالة على جميع قطع الغيار. ستجد لدى الشركة قطع غيار سيارات للعلامات التجارية التالية: تويوتا، هوندا، نيسان، إنفينيتي، ميتسوبيشي، سوزوكي، مازدا.

الفرع الأول: الأوازعي، شارع النافعة، لبنان.

الهاتف: 03077655/01451950

الفرع الثاني: النبطية، تول، لبنان.

الهاتف: 03275196/07768874

البريد الإلكتروني: fouadhusseinparts@gmail.com

صفحة مؤسسة فؤاد حسين التجارية على الفايسبوك انقر هنا.

شركة الزعيم أوتو بارتس – Al Zaim Auto Parts

تُعد شركة الزعيم لقطع غيار السيارات إحدى الشركات الرائدة في مجال قطع غيار السيارات اليابانية والكورية، حيث توفر قطع غيار للعديد من أنواع المركبات، وتقدم مجموعة متنوعة من الخدمات المجانية.

يشعر العملاء بالرضا عن خدمات الزعيم أوتو بارتس، ولا سيما من جانب جودة المنتجات اليابانية والأسعار المناسبة، والخدمات الجيدة، بالإضافة إلى توفر مخزون جيد من قطع غيار السيارات اليابانية والكورية. 

العنوان: طريق صيدا القديم، مقابل بيروت مول، بيروت، لبنان.

الهاتف: 9613931124+

للانتقال إلى صفحة الزعيم أوتو بارتس على الفايسبوك انقر هنا.

قطع غيار بي ام دبليو مستعمل في لبنان

قطع غيار بي ام دبليو مستعمل في لبنان

بشارة أوتو بارتس – Bechara Auto Parts

هي شركة لبنانية أسست في عام 1983، وتعمل في مجال استيراد واستبدال قطع غيار السيارات، وتحديدًا للعلامات التجارية بي إم دبليو ومرسيدس. ومنذ تأسيسها حافظت على سمعة منتجاتها من حيث جودتها وكفاءتها. وبمرور الوقت وسعت الشركة نطاقات شراكاتها لتشمل بيع قطع غيار سيارات بوش وبيلستين.

لدى الشركة فروع متعددة في بيروت، وتعمل على إيصال منتجاتها إلى جميع الكراجات والمؤسسات الصغيرة بهدف الانتقال إلى تغطية أوسع وأشمل في لبنان.

فرع الطيونة الرئيسي: 01399233/01399235

فرع الأوزاعي: 03183193/78900933

وفرع الكفاءات: 70838386/78900157

الموقع الإلكتروني: https://becharaautoparts.com/

البريد الإلكتروني: info@becharaautoparts.com

أحمد حسين أوتو بارتس – Ahmad Hussein Auto Parts 

أحد أبرز متاجر بيع قطع غيار السيارات جملة ومفرق في لبنان، وهو متجر متخصص في بيع قطع غيار السيارات الألمانية وبالأخص قطع غيار بي إم دبليو. توفر شركة أحمد حسين للعملاء قطع غيار سيارات جديدة ومستعملة تلبية لحاجات العملاء المختلفة. ولديه مخزون كبير من المنتجات ذات الجودة العالية وبأسعار مناسبة. بالإضافة إلى ذلك، يمتلك ورشة إصلاح ضخمة لتركيب قطع غيار السيارات.

العنوان: شارع النافعة، الأوازعي.

الهاتف: 70811778

للانتقال إلى صفحة أحمد حسين أوتو بارتس على الفايسبوك انقر هنا.

زكا أوتو بارتس – Zakka Automotive

أحد متاجر لبنان البارزة في بيع قطع غيار السيارات الجديدة والمستعملة على حد سواء، يوفر زكا أوتو بارتس منتجات أصلية عالية الجودة للعلامات التجارية بي إم دبليو ومرسيدس بنز على نحو خاص منذ عام 1975.

ستجد لدى زكا أوتو بارتس منتجات التعليق والفرامل والمضخات وشمعات الإشعال وزيت المحرك، إلخ. حيث تسعى الشركة إلى تزويد العملاء بقطع غيار سيارات ذات جودة ممتازة للحفاظ على سير سيارتك بسلاسة وأمان على الطريق.

العنوان: أنطلياس، الطريق العام، قرب كنيسة مار الياس.

الهاتف: 76606401

للانتقال إلى صفحة زكا أوتو بارتس على الفيسبوك انقر هنا.

قطع غيار ميتسوبيشي مستعمل في لبنان

قطع غيار ميتسوبيشي مستعمل في لبنان

مؤسسة صالح لقطع السيارات

تقع هذه المؤسسة في زبدين بمنطقة النبطية، وهي مؤسسة متخصصة في بيع قطع غيار سيارات ياباني مستعمل لعلامات تجارية متعددة أهمها ميتسوبيشي، تويوتا، هوندا، سوزوكي.

إلى جانب بيع قطع غيار سيارات ياباني، توفر أيضًا قطع غيار ألماني وبيك أب وفان وسيارات دفع رباعي. وتتميز بامتلاكها فرع خاص لقطع السيارات الكلاسيكية القديمة بي إم دبليو ومرسيدس.

العنوان: زبدين، نبطية، لبنان.

الهاتف: 3632659

حداد لقطع غيار السيارات – Haddad New Spare Parts

حداد لقطع غيار السيارات مؤسسة متخصصة في بيع قطع غيار السيارات الكورية واليابانية. توفر لك هذه المؤسسة قطع غيار جديدة ومستعملة، وللعلامات التجارية اليابانية مثل ميتسوبيشي وتويوتا ومازدا وهوندا ونيسان وغيرها.

يشعر العملاء بالرضا عن خدمات حداد لقطع غيار السيارات، من حيث جودة المنتجات والخدمات الجيدة.

العنوان: الحدث، لبنان.

الهاتف: 3398762

معلوف للتجارة – Maalouf Trading Mitsubishi Parts

إن معلوف للتجارة أحد متاجر بيع قطع غيار السيارات في لبنان، وهو متجر متخصص في بيع قطع غيار العلامة التجارية ميتسوبيشي. ستجد لدى معلوف للتجارة مجموعة واسعة من قطع الغيار الأصلية والمستعملة وبأسعار مناسبة. 

العنوان: شارع مار مارون، الدورة، لبنان.

الهاتف: 01244850

إن العثور على شركة أو متاجر موثوقة لبيع قطع غيار السيارات في لبنان خطوة أساسية لضمان الأداء الجيد لمركبتك وطول عمرها. يمكنك اختيار المتجر الذي يلائم حاجاتك من حيث الخدمات وجودة المنتجات وأسعارها، فالاختيار الصحيح يوفر لك المال ويضمن سلامتك في أثناء القيادة.

ندعوك إلى قراءة مقال دليل متاجر زينة السيارات في لبنان للاطلاع على أبرز محلات بيع اكسسوارات السيارات، بالإضافة إلى مقال أبرز معارض السيارات في لبنان للتعرف إلى معارض بيع السيارات الجديدة والمستعملة في لبنان. كذلك نوصيك بمتابعة مقالاتنا الغنية بالمعلومات التي ننشرها ونحدثها باستمرار على مدونة باي أني انشورنس لبنان.

اقرأ/ي أيضًا

تعرّف إلى أفضل مواقع بيع السيارات أونلاين في لبنان

كيفية دفع رسوم الميكانيك في لبنان

كيفية تجديد رخصة القيادة في لبنان بالخطوات


Originally published أكتوبر 07, 2024 11:13:04 صباحًا, updated أكتوبر 07, 2024

Don't forget to share this post!