| 5 minutes read

تعرّف إلى أبرز متاجر زينة السيارات في لبنان

Written by Marian

إن زينة سيارات أو اكسسوارات السيارات جزءًا أساسيًا من تجربة امتلاك السيارة، إذ تضيف لمسة شخصية لمركبتك وتعكس هويتك المميزة. لعلك ترغب في تعديل وتحسين مظهر سيارتك الخارجي أو في تعزيز راحتك داخل المقصورة، في جميع الأحوال يُعد العثور على أفضل محلات زينة السيارات لشراء هذه المستلزمات خطوة حاسمة.

في هذا المقال ستكتشف أفضل متاجر بيع زينة سيارات واكسسواراتها في لبنان، دون المساومة على الجودة والتنوع والخدمة التي تقدمها هذه المحلات لتلبية حاجاتك ومتطلباتك الخاصة.

ديبار أوتو (Depart automotive) – زينة السيارات

أسست شركة ديبار أوتو على يد مجموعة من الخبراء والمهندسين في صناعة تشخيص السيارات عام 2002. ومنذ ذلك الحين تعمل على توفير منتجات مبتكرة ومضمونة وسهلة الاستخدام وفعالة من حيث التكلفة. أضف إلى ذلك، تستورد ديبار أوتو قطع غيار كهرباء السيارات، وتتمتع بخبرة ممتازة في إضاءة السيارات والبطاريات، وتوفر اكسسوارات سيارات ومساحات لجميع أنواع وطرز السيارات.

وبفضل الإنتاج الفني المميز والتحكم الفني وقدرات تطوير المنتجات، حازت شركة ديبار على سمعة طيبة في صناعة تشخيص المركبات، من خلال توفير خدمة OEM وODM لتشخيص العلامات التجارية المعروفة.

يكفي أن تقرأ رأي العملاء على جوجل، الذين صوتوا بنسبة 5/5 (206 تقييم)، حتى تضعه على رأس قائمة المتاجر التي ترغب في زيارتها. يقدم المتجر أفضل خدمات العملاء قبل وبعد البيع، وسرعة في الاستجابة والخدمة، أما المنتجات ذات جودة عالية، والأسعار معقولة جدًا، والأجوادء ودية ودافئة للغاية.

تفاصيل الاتصال:

العنوان: شارع 3، بوشريه، لبنان.

الموقع الإلكتروني: https://departauto.com/

الهاتف: 9613850090+

زينة سيارات لبنان - أفضل محلات زينة سيارات

متجر الحريري (Hariri Car Audio) – زينة سيارات

أحد أبرز محلات زينة السيارات في لبنان، فإن كنت تبحث عن زينة سيارات ولا سيما اكسسوارات سيارات داخلية من تركيب نظام استيريو وفيديو، أو أنظمة أندرويد فإن متجر الحريري لزينة السيارات هي الوجهة المثالية لك. إذ يكشف تقييم العملاء تجربتهم الرائعة والمميزة مع هذا المتجر.

يقدم متجر الحريري خدمات احترافية تفوق توقعات الزائرين، واهتمام دقيق بالتفاصيل، واكسسوارات هي الأفضل، وخدمات ما بعد البيع. أما الأسعار فهي مناسبة للغاية وفي متناول الجميع.

تفاصيل الاتصال:

العنوان: بيروت، لبنان

الهاتف: 9613761946+

مركز سبويلر (Spoiler Center) – زينة سيارات

متجر واسع ومبهر بتشكيلاته الكبيرة من اكسسوارات سيارات داخلية إلى اكسسوارات سيارات خارجية، بالإضافة إلى اكسسوارات الدراجات النارية، حيث يضم أكبر مجموعة من الخوذات عالية الجودة. 

كذلك، ستجد في مركز سبويلر كل ما تحتاج إليه من زينة سيارات وأدوات ومستلزمات ضرورية، وأدوات خاصة بالطرق مثل سلاسل الجبال وكابلات السحب وطفايات الحريق، وغيرها.

يؤكد العملاء على أن الخدمات احترافية والمنتجات جيدة، لكن الأسعار تبدو جدلية بين أوساط العملاء فمنهم من يرى بأنها مقبولة والبعض الآخر يرى بأنها باهظة.

تفاصيل الاتصال:

العنوان: النهر، بيروت، لبنان.

الموقع الإلكتروني: https://spoilercenterstore.com/collections/all

الهاتف: 9611444453+

كت أوف (CUT OFF) – زينة سيارات

يضم متجر كت أوف مجموعة كبيرة من زينة سيارات واكسسوارات متنوعة داخلية وخارجية، ولمختلف أنواع السيارات. كما يقدم عروض متنوعة دائمة وبأسعار معقولة في متناول الجميع.

ستجد لدى كت أوف أضواء السيارات واكسسواراتها، شمسيات خارجية لحماية السيارة من الحرارة وأشعة الشمس، المسجلات، تابلوات أي سي دي (ICD)، تشكيلة كبيرة من أغطية المفاتيح، مسكات فيتاس كريستالية، شاشات أندرويد، وغيرها الكثير.

تفاصيل الاتصال:

العنوان: بر الياس، لبنان.

الهاتف: 96171152627+

اكسسوارات السيارات في لبنان

شرقاوي لزينة السيارات (Sherkawi Accessories)

متجر متخصص في تعديل السيارات وبيع اكسسوارات السيارات، لديه فرعان أولهما في الغبيري وثانيهما في الحدث. ستجد لدى شرقاوي مجموعة من شاشات الأندرويد، و اكسسوارات سيارات خارجية مثل: الأجنحة والموزعات والدفيوزرات الخلفية. بالإضافة إلى اكسسوارات سيارات داخلية خاصة بالتابلو، ويقدم خدمات تركيب إضاءة داخلية وتلبيس فرش وتركيب فيميه وخدمة تلميع السيارة، وغيرها الكثير.

تفاصيل الاتصال:

العنوان الأول: الغبيري، الشارع الرئيسي، مبنى بنك لبنان والمهجر.

العنوان الثاني: الحدث، بولفار كميل شمعون، خلف المجلس الدستوري، بيروت.

الهاتف: 9613852131+

اكسسوارات سام (Sam’s Accessories) – زينة سيارات

أحد أبرز محلات زينة السيارات في لبنان، إذ يضم مجموعة متميزة من الأدوات ومستلزمات السيارات العصرية والحديثة مثل: مكنسة كهربائية للفرش تعمل بالأشعة فوق البنفسجية وتمتص العث العميق من فرش السيارات والغبار ومسببات الحساسية الأخرى، وأيضًا قواطع كهربائية مع مفتاح تشغيل خاص به لحماية السيارة من السرقة، حيث يمكن تركيبه في مكان سري، بالإضافة إلى جهاز طارد للفئران بالموجات فوق الصوتية مع ضوء وامض LED.

ستجد لدى اكسسوارات سام كل ما تحتاج إليه، من مسجلات وشودار ودعسات أرض وتلبيس فرش وأجهزة إنذار وحساسات وكاميرات وأضواء ليد وغيرها. يؤكد العملاء على أن المنتجات ذات جودة ممتازة والخدمات رائعة، وأهم مزايا هذا المتجر خدمة التوصيل إلى جميع أنحاء لبنان.

تفاصيل الاتصال:

العنوان: جادة صائب سلام، كورنيش المرزعة، مقابل مسجد عبد الناصر، بيروت، لبنان.

الهاتف: 96181718087+ / 01315158

الوليد لزينة السيارات (alwalid.accessories.car)

تقدم شركة اكسسوار الوليد خدمات متنوعة ومميزة، على سبيل المثال: خدمة صناعة الكادرات البلاستيكية الخاصة بلوحات السيارات (النمر) والدراجات النارية مع طباعة اسم السيارة أو اسم المعرض جملة ومفرق. وستجد لديه مجموعة متنوعة من اكسسوارات السيارات مثل مساحات سيليكون لجميع أنواع السيارات، استكرات زينة سيارات، أغطية إطارات سيارات، سلاسل لإطارات السيارات، طفايات، كنارات دركسيون، أطقمة كراسي طبية للسيارة.

أما أبرز خدمات الوليد لزينة السيارات هي كالآتي:

– تأمين سيارات للأجار.

– غيار زيت لجميع أنواع المركبات.

– تعبئة غاز للمكيفات.

– بولش سيارات.

– تأمين إلزامي ضد الغير وشامل.

– خدمة التوصيل لجميع أنحاء لبنان.

تفاصيل الاتصال:

العنوان: عائشة بكار، اوتستراد تلفزيون لبنان، بيروت، لبنان.

الهاتف: 03426147

الواتساب: 03380789

زينة السيارات في لبنان

درويش كارز (Darwiche cars ) – زينة سيارات

أحد أبرز محلات زينة السيارات في مدينة طرابلس، لديه مجموعة مميزة من زينة السيارات المثيرة للاهتمام، ولا سيما المتعلقة بحماية السيارة من السرقة، على سبيل المثال: غطاء بنزين ألمنيوم مع قفل، قفل غطاء محرك ألمنيوم، مفتاح سيارة إلكتروني متعدد الوظائف.

بالإضافة إلى ذلك، ستجد أيضًا أضواء ليد، مصابيح للجناح الخلفي متعددة الوظائف والألوان، مصدات خلفية من الفولاذ مقاومة للصدأ، مضخة هواء أوتوماتيكية رقمية لإطار السيارات. أما إن كنت من عشاق الرحلات والتخييم، يوفر لك درويش لزينة السيارات كراسي قابلة للطي مع حامل أكواب بمسند للذراع، أكياس نوم للتخييم، ومرجوحة قماشية.

أما خدمات درويش لزينة السيارات هي:

– مساعدة ما بعد البيع.

– توصيل لجميع المناطق اللبنانية.

– دفع كاش عند الاستلام.

تفاصيل الاتصال:

العنوان: طرابلس، لبنان.

الموقع الإلكتروني: https://darwichecars.com/

الهاتف: 96106435386+/ 96170435389+

الواتساب: 96170435389+

شركة جورج إيلي باز (Ets. George Elie Baz ) – زينة سيارات

تستورد جورج إيلي باز جميع أنواع اكسسوارات السيارات ومعطرات السيارات، وستجد لدى الشركة مجموعة كبيرة ومتنوعة من زينة السيارات واستكرات زينة سيارات ومواد التنظيف والتلميع ودعسات أرضية وحقائب الإسعافات الأولية و كنارات دركسيون، ومساحات زجاج أمامي وخلفي تناسب جميع السيارات وغيرها.

تعرض شركة جورج إلي باز منتجاتها في أسواق ومتاجر متعددة مثل: محطة اي بي تي جورج قطان صيدا عين الدلب IPT، وفي محطة توتال كترمايا TOTAL، وفي لو شركوتيه (Le Charcutier Rabieh) ، وفي فهد سوبر فاليو زلقا Fahed Supervalue، وفي كرفور سيتي سنتر Carrefour City Center، وغيرها من المتاجر.

تفاصيل الاتصال:

العنوان: مار مخايل، الأشرفية، بيروت، لبنان.

الهاتف: 9613612124+

ختامًا، إن زينة السيارات هي وسيلة مثالية لإضفاء طابعك الشخصي على سيارتك وتحسين تجربتك في القيادة. وباختيارك محل زينة السيارات المناسب تضمن الحصول على منتجات عالية الجودة تتناسب مع حاجاتك وذوقك. تأكد فقط من اختيار ما يناسبك بعناية واستمتع بتجربة قيادة مميزة تعكس روحك الفريدة.

إن كنت مهتمًا بموضوعات السيارات والأوتو ندعوك لقراءة مقال تعرّف إلى أفضل مواقع بيع السيارات أونلاين في لبنان، بالإضافة إلى مقال تجديد رخصة القيادة في لبنان: الإجراءات والشروط والرسوم.

كذلك، نوصيك بمتابعة مدونتنا الغنية بالمعلومات التي ننشرها ونحدثها باستمرار على مدونة باي أني انشورنس– BuyAnyInsurance.com.

اقرأ/ي أيضًا

دليلك إلى أفضل معارض السيارات في لبنان

الدليل الأفضل لتأمين السيارات في لبنان

شروط التأمين الشامل للسيارات [ضد جميع الأخطار]


Originally published أغسطس 23, 2024 16:33:08 مساءً, updated أغسطس 23, 2024

Don't forget to share this post!