| 5 minutes read

باي أني انشورنس – قصة نجاح لا بد للشركات أن تحتذي بها!

Written by Lara

buy any insurance team

تغييرات العصر الحديثة ومتطلبات العملاء متجددة ومتغيرة باستمرار. وتجعل من ذلك مهمة صعبة على الشركات لضمان حصتها السوقية، وتصدر المنافسة لتحقيق المبيعات، والتأثير كحضور منافس سواء رقمياً أم على أرض الواقع. باتت هذه المعضلة تحدياً يواجه الشركات الكبرى منها والصغرى، فإن لم تضمن وجودك القوي سبقك منافسوك. وكانت الساحة الرقمية باسمهم نظراً لتسارع الشركات نحو التحول الرقمي، والتقنيات التي تقدم للعملاء تجارب أسهل في الحصول على خدماتهم ومنتجاتهم. وإن لم تواكب الشركات التطور والتقنية في تسيير أعمالها، ولم توظف التقنيات الحديثة التي تضمن لها البقاء، سيكون مصيرها الاختفاء مثل شركات كبرى.

.

ما هي باي أني انشورنس؟

منصة رقمية تقدم خدمة مقارنة عروض أسعار تأمين السيارات للعملاء والمقدمة من قبل أفضل شركات التأمين الموجودة في الإمارات، وشراء الوثيقة المناسبة من قبل العميل أونلاين، ثم الحصول عليها خلال مدة لا تتجاوز 60 دقيقة.

أين تقع باي أني انشورنس؟

تقع باي أني انشورنس في الإمارات العربية المتحدة، وتحديدًا في مدينة دبي، 1406، داماك سمارت هايتس،
مرتفعات البرشاء.

هل تقدم باي أني انشورنس خدماتها خارج دبي؟

بالطبع، يمكنك شراء وثيقة تأمين السيارة من أي مدينة أو منطقة في الإمارات، كل ما عليك فعله تعبئة الاستمارة والدفع أونلاين، ثم ستصلك وثيقة تأمين السيارة على بريدك الإلكتروني خلال 60 دقيقة.

 ماذا لو طرحنا نموذجاً مشرفاً للشركات التي تمثل خطاها سير لا بد أن تقتدي به الشركات التي تبحث عن تعزيز اسمها ووجودها الرقمي ولا تعرف كيف تبدأ. حسناً تجربة باي أني أنشورنس-Buyanyinsurance  قصة لا بد من روايتها، ونستعرض هذه التجربة وما الذي جعل باي أني أنشورنس في الصدارة؟ من ثم ننطلق للامتثال بهذه التجربة الرائدة في عالم الشركات ونحقق البصمة التجارية التي ترغب الشركات والعلامات التجارية بتحقيقها.

باي أني انشورنس فريق عمل متعاون ومثابر

باي أني انشورنس :

تأسست باي أني انشورنس في نهاية عام 2018. الخطوة الأولى كانت من بنات أفكار مارك باشياني ومايكل إلياس لتأسيسها، اتخذت من دبي مقراً لها. وأصبحت اليوم اسم لامع في صناعة التأمين. شركة ناشئة استطاعت بتقنياتها الحديثة التغلب على الفجوات التي يواجهها كل من العملاء والشركات في سوق التأمين. التأمين أونلاين هو وسيلة حديثة لشراء التأمين، تواجه الشركات مشكلة الفقر في حضورها الرقمي والظهور أمام العملاء. ويواجه العملاء مشكلة النقص في المنصات الالكترونية التي تعمل على توجيههم، وانتقاء أفضل الخيارات التأمينية المتاحة من بين أفضل مزودي التأمين.

،باي أني نشورنس أتت لسد هذه الثغرة. منصة بمثابة سوق الكتروني تسمح للمشترين بإجراء مقارنات مجانية والحصول على عروض أسعار لاحتياجاتهم التأمينية، من بين أفضل شركات التأمين في الإمارات. منصة تهتم بالعملاء قبل وأثناء وبعد الشراء. فالهدف وأولى الأولويات لفريق باي أني أنشورنس هو حصول المستهلك على أفضل تجربة تأمين أونلاين على الإطلاق. اليوم باي أني أنشورنس هي الوسيط الذي حقق ما لم تحققه شركات تأمين كبرى في العثور على المشترين وتفهم احتياجاتهم المتجددة.

حسناً، بماذا تختلف باي أني انشورنس عن غيرها، حتى تحتل الصدارة الرقمية؟

يملك مارك باشياني رؤية جديدة في صناعة التأمين أونلاين، ويقول في هذا الصدد:” العمل أونلاين أكثر من مجرد بديل في ظل الأزمة، هذه الاستراتيجية ليست وليدة العصر، معظم الشركات الرائدة لا تملك مكانًا على أرض الواقع، والأمر لا يتطلب الكثير، فقط فريق مبدع ووسيلة تواصل فعالة. وبعد فترة من الزمن ستلاحظ الشركات التي اعتمدت استراتيجية العمل عبر الإنترنت الفرق في الانتاجية ومضاعفتها وقد نسمع أنه تم اعتمادها، فالمهم هو الكفاءات، والإنترنت هو الأرضية الخصبة التي تجمعهم”.

.

باي أني اشنورنس تهتم بخدمة عملائها على أفضل وجه

شهادات العملاء

السمعة الرقمية للشركة مهمة جداً، هذا ما سعت إليه باي أني انشورنس منذ بداية نشأتها. حضور مميز حتى يراها العملاء، يجربون شراء التأمين من خلال منصتهم الالكترونية، ثم يخبرون الكثير عن هذه التجربة. كثير من الشركات لا تلقي بالاً فيما يتعلق بتقييمات العملاء، وهي في الحقيقة نقطة حساسة يجب الاهتمام بها. فلا بد أن تستمع لعميلك حتى تعلم ما تقدم إليه في المرة القادمة. وحتى تتعرف على نقاط ضعفك لأنك قد لا تراها ولكن يراها منافسيك وعملائك. فالأجدر أن تستمع لعملائك وتبدأ بالتحسينات المستمرة بناءً على هذه الملاحظات. باي أني أنشورنس خير دليل على نقطة التقييمات. تحصل باي أني انشورنس على تقييمات عالية من قبل العملاء، وينصحون المستخدمون بتجربة شراء التأمين من خلال باي أني انشورنس بتقييم ممتاز على Google my business، الأمر الذي تفتقر إليه شركات التأمين نفسها، لا يهم كيف ترى باي أني انشورنس نفسها، الأهم هو كيف يراها العملاء.

فريق عمل مثابر

لا تخرج الصورة الكاملة عبثاً. وإنما يتواجد جنود مجهولون في الكواليس يعملون من أجل رضا العملاء والظهور بشكل مميز، والبقاء على قدر عالي من المنافسة. يتألف فريق باي أني أنشورانس من عدد من العاملين من مختلف الجنسيات، يجمعهم الشغف وتحقيق رضا العملاء، والوصول لنتائج سريعة فريدة من نوعها في القطاع التأميني. الرعاية، والخدمة هو ما يحصل عليه كل عميل دائمًا. ومما لا شك فيه أن الفريق المبدع يسعى الجميع ليصبحوا جزءً ولو بسيطاً منه. والدليل على ذلك التحاق موظفين سابقين لشركات منافسة، وانضمامهم لفريق خبراء التأمين في باي أني أنشورنس لأن هذا ما يليق بهم، بؤرة إبداعية خلاقة. فضلاً عن المشاركة الفاعلة للنساء، يتألف الفريق على قسم من العاملات عن بعد، ترسخ كُلٌ منها أفكارها الإبداعية، من أجل تحقيق أهداف باي أني انشورنس التسويقية والتي يتم تحديثها باستمرار تزامناً مع متطلبات سوق التأمين واحتياجات العملاء.

.

باي أني انشورنس أفضل منصة مقارنة أسعار التأمين على السيارات

التغطية لأوسع نطاق

تتواجد باي أني انشورنس على الإنترنت. لذلك تسعى لتوظيف كل ما هو جديد من تقنيات الإنترنت، وإحداثيات لها علاقة بالتأمين لتوسيع نطاق خدماتها. فتقدم باي أني انشورنس خدمات التأمين في دبي، ولكن من خلال  موقعها الويب تقدم هذه الخدمة لجميع أنحاء الإمارات. فلا يحتاج العميل للتنقل من أجل الحصول على تأمينه. بكل بساطة يستطيع شراء الوثيقة في دقائق معدودة من  الموقع الالكتروني الخاص بباي أني انشورنس. تصله وثيقة التأمين في غضون 24 ساعة لباب بيته. لا تكتفي باي أني انشورنس بذلك، لأن من منظورها الاستمرارية هي مفتاح النجاح. لذلك يسعى القائمون على الشركة توسيع نطاق خدمات التأمين، لتشمل الخليج العربي والشرق الأوسط، ومن يعلم؟ قد تصل للعالمية، وتوفر التأمين لأوسع نطاق، فالأمر لا يتطلب الكثير، إبداع وتقنيات ثم تملك العالم.

رؤية الابتكار

تهدف الرؤية الجيدة في باي أني انشورانس إلى تحقيق استراتيجيات جديدة في قطاع التأمين. وبالتالي القضاء على العقبات المتعلقة بالوقت. واستخدام الابتكار لتحقيق أفضل تجربة رقمية للعملاء. حيث لا يأخذ منك حصولك على تأمينك في باي اني انشورنس دقيقة واحدة فقط. بما في ذلك تقديم أفضل الحلول المتاحة التي تشمل الأشخاص الذين يعانون من إعاقات بصرية وجسدية والأفراد ذوي القدرات المختلفة. توفير أفضل الخدمات وأرخص الأسعار في مكانٍ واحد. بالإضافة لخدمة ما بعد البيع، والاهتمام بالعملاء بشكل معقول بعد شراء خدمتهم. تستطيع باي أني انشورنس اقناع المشترين بشكل غير مباشر، خدمة ممتازة والقليل من الاهتمام يعود بذلك العملاء لتكرار التجربة. لدى باي أني انشورنس مجال للتحسين والتطوير في سوق التأمين الأونلاين. و الاعتماد على الجانب الرقمي من أجل تقديم أفضل خدمة عملاء على الإطلاق. فالأهم من حصد عملاء جدد، هو الاهتمام بالعملاء القدامى، وتقديم أفضل خدمة لهم حتى بعد الانتهاء من شراء وثيقة التأمين.

تحتاج الشركات الناشئة والشركات إلى إيجاد حلول الآن للمستقبل القريب. والتفكير أكثر فيما يتعلق بحضورها الرقمي، هكذا أصبحت باي أني انشورنس نموذج مثالي للشركات الرائدة. فريق شغوف وريادي قائد وتجربة عملاء ممتازة. هذا يكفي فلا حاجة لمكان يجمعهم للعمل في مثل هذه الظروف، الفريق المبدع لا تمنعه حدود أو بلدان عن تحقيق الإنجاز والارتقاء بالعمل.


    Originally published يوليو 09, 2020 01:12:14 صباحًا, updated نوفمبر 10, 2020

    Don't forget to share this post!